عن راديو بيتنا

studio BK 02

■ إذاعة راديو بيتنا ومقرها الرئيسي مدينة وندسور في مقاطعة أونتاريو الكندية، تتشرف بدعوة حضرات القراء والباحثين الكرام إلى الاستماع إلى بثنا الحصري من خلال موقعها على شبكة الإنترنت حصرياً. راديو بيتنا إذاعة عربية أنشئت بسواعد وخبرات عربية لتكون حلقة وصل تلبي حنين الجالية العربية في كندا والولايات المتحدة إلى الوطن. دخل راديو بيتنا إلى فضاء البث الافتراضي على الإنترنت عام 2010 ، ويطمح إلى أن تكونوا من أخلص المستمعين له والمتفاعلين معه.

تتميز إذاعة راديو بيتنا بأنها:

– إذاعة مستقلة في قرارها بصورة كاملة
– تبث حصرياً من خلال الإنترنت متجاوزة جميع الحدود الجغرافية
– خلو الإذاعة من البرامج السياسية أو الدينية الحوارية
– بث باقة هائلة من الألحان العربية وأجمل الأغاني الجديدة والكلاسيكية
– توافق البث مع أكبر وأشهر برامج التشغيل الموسيقية
– البث على أجهزة الهواتف الذكية (أبل وأندرويد) دون تحميل تطبيقات
– البث 24 ساعة يومياً باللغة العربية

تتمثل رؤية راديو بيتنا في مواكبة الطفرة التكنولوجية التي يشهدها العالم بفضل الإنترنت ، وذلك من خلال إبراز حضوره بقوة على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. راديو بيتنا على قناعة بأن الأجهزة الذكية قد استحوذت على قطاع كبير من السوق الإعلامية ، وأن الوصول إلى الخبر أو طلب المعلومة لم يعد مرتبطاً بأجهزة التلفزيون أو راديو السيارة أو الجريدة اليومية فقط ، بل أصبح في متناول أنامل أصابعك أيضاً من خلال جهازك الذكي وفي أي وقت تقريباً. راديو بيتنا يؤمن بأن عصر الراديو والتلفزيون بمفهومه التقليدي قد ولّى منذ سنين ، وأن شريحة كبيرة من جيلي اليوم وأمس أصبح يعتمد على أجهزته الذكية اعتماداً وثيقاً ، ما دفعنا إلى الإقدام على خطوة جريئة تتمثل بالتخلي عن وسائل الإعلامية التقليدية في التواصل مع مستمعينا ، ومركزة جهودنا حول تكنولوجيا العصر الحالي والمقبل.

أترك تعليق

[ دليل السواقة العربي ]

  • نود أن نذكّر متابعي موقعنا بأنه مازال في الإمكان حجز نسخة إلكترونية مجانية من دليل السواقة العربي لمقاطعة أونتاريو بعد تسجيل طلبك

    تسجيل