دولي تحت رعاية الإخوان

راديو بيتنا . فنون, مقالات 251

■ أحيت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين حفلاً ضمن مهرجان السياحة في الغردقة على هامش فعاليات العيد القومي لمحافظة البحر الاحمر. وحضر الحفل العديد من الوجوه الفنية، والرياضية، والسياسية، إضافة الى جمهور تخطى السبعة آلاف شخص. وغنت دوللي العديد من أغانيها الجديدة وعددًا من الاغاني الوطنية والأغاني القديمة التي لاقت إستحسان الحضور. وظهرت دوللي مرتين على المسرح، الأولى بفستان اسود قصير من توقيع المصصم محمد غالي أما الاطلالة الثانية فكانت بفستان طويل من تصميم عمر البنا.
 
وأثارت صورة من الحفل إنتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس للفنانة لشاهين ضجة كبيرة، إذ ظهرت فيها وهي تغني وفي الخلفية صورة لشعار حزب الحرية والعدالة الحاكم ، الذراع السياسي لجماعة الأخوان المسلمين، حيث إنهالت التعليقات الساخرة من رواد مواقع التواصل على هذه الصورة.
 

راديو بيتنا

صوت الجالية العربية المستقل في كندا ، يبث على مدار أربع وعشرين ساعة يومياً ، مقدماً أجمل الألحان والموسيقى العربية من الثمانينيات إلى اليوم. منذ انطلاقته عام 2010 بلغ راديو بيتنا مرتبة متميزة لدى مستمعيه لاسيما في أمريكا الشمالية وأوروبا ، وبقية دول العالم ، بفضل حضوره المتميز على شبكة الإنترنت ، حيث بلغت نسبة تواصل مستمعيه ومتابعي صفحته على الأجهزة الذكية مستوى لم تصل إليه إذاعات محلية أخرى في كندا والولايات المتحدة.

[ دليل السواقة العربي ]

  • نذكر متابعي موقعنا بأنه في إمكانهم طلب نسخة إلكترونية من دليل السواقة العربي في أونتاريو - كندا بعد التسجيل

    تسجيل