دليلي أنا

راديو بيتنا . تكنولوجيا, مراجعات 357 لاتعليقات

■ خرج مؤخراً إلى العالم الافتراضي والإنترنت تطبيق واعد جديد للأجهزة الإلكترونية المحمولة ، والتي تعمل بنظامي OS وأندرويد. التطبيق ، وكما يوحي اسمه ، هو دليل إلكتروني موجّه للجالية العربية في ديترويت في المقام الأول، لكننا نعتقد أنه أكثر من ذلك ، حيث أنه يمكّن مستخدمه ، ولاسيما الجالية الناطقة باللغة العربية من إيجاد المعلومة التي يبحث عنها بسهولة ويسر.

يتميز التطبيق ومن الوهلة الأولى بأناقة مظهره وألوانه الهادئة ، وسهولة قراءة المربعات التي تقودك إلى الروابط والأبواب التي تختص بالمجال الذي تبحث عنه. هذا ويقدم مطوّر التطبيق وصفاً موجزاً له ويلّخص مميزاته وخصائصه في هذه السطور أدناه سائلاً:
هل تبحث عن مطعم عربي قريب منك؟ أو صالون حلاقة عربي بجوار بيتك؟ أو هل تعبت من البحث عن شخص يتكلم العربية يستأجر عقارك؟ أوعن إختصاصي تصليح سيارات يتكلم لغتك؟ برنامج دليلي أنا الحل الوحيد لحيرتك! أبحث عن أفضل المحامين وأكفأ الأطباء العرب، وتعرّف على كل حفلات وفعاليات جاليتك عن طريق استخدام تطبيق دليلي أنا.

من خصائص التطبيق:
– إمكانية أن تنشر إعلان بيع وشراء السيارات، الدراجات، الأجهزة الكهربائية، أجهزة الحاسوب، أجهزة المحمول، الآلات الموسيقية، المجوهرات، الأثاث والكتب مجاناً.
– البحث والإعلان عن عقارات للتأجير مجاناً.
– كما يمكنك أن تستخدم خاصية دليلي أنا للبحث عن مطاعم، أسواق، مكاتب محاماة، أطباء أخصائين، مهنيين، تجار، جمعيات، مدارس، نوادي، ومتاجر عربية أخرى.

هذا ويستطيع مالك تطبيق دليلي أنا البحث عن المنتزهات والأماكن الترفيهية والتاريخية في ولايتك مثل مدن الألعاب، الشواطئ، الحدائق، المتاحف، المسارح، السينمات، رحلات السفاري، الرحلات الجبلية، رحلات الصيد، والمغامرات الرياضية بجميع أنواعها. كما يساعدك التطبيق في البحث عن المؤسسات الحكومية في ولايتك مثل البلديات والمحاكم. ويمكنك من نشر مقالاتك وصور مناسباتك في التطبيق مجاناً. هذا ويمكنك شراء اشتراك سنوي في خدمة دليلي أنا عن طريق التطبيق مباشرةً للإعلان عن تجارتك.

من مزايا التطبيق:
يحتوي التطبيق على اللغتين العربية والإنجليزية. يتميز التطبيق بمعلومات تتضمن أرقام الهواتف، الصور، الخرائط، العناوين، رابط للمواقع الإلكترونية، والبريد الإلكتروني.

أضغط على أي رقم هاتف في الدليل وسيقوم هاتفك بالاتصال بالرقم المطلوب تلقائيا.
أضغط على أي رابط عنوان للحصول على الاتجاهات باستخدام جي بي أس هاتفك. كل الفئات مرتبة حسب قربها منك. أضف القوائم المفضلة لديك في صفحة المفضلات للوصول إليها بسهولة. كما يمكنك أن تستمع إلى أفضل إذاعات الجالية من التطبيق مجاناً.

الروابط: الموقع: هنا

رابط تحميل البرنامج من غوغل بلاي ستور: هنا

إعداد وترجمة: حسام مدقه

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

[ دليل السواقة العربي ]

  • نود أن نذكّر متابعي موقعنا بأنه مازال في الإمكان حجز نسخة إلكترونية مجانية من دليل السواقة العربي لمقاطعة أونتاريو بعد تسجيل طلبك

    تسجيل