بلوك يحوّل دبي لملعب

راديو بيتنا . رياضة 990

• بعد انضمام السائق المحترف كن بلوك إلى فريق شعبة سباقات هونيغان إلى قائمة الرياضيين المحترفيين العالميين في فريق إكس دبي قبل عام تقريباً ، تم إطلاق الفيديو الترويجي الذي طال انتظاره أمس ،والذي يقوم فيه بلوك باستعراض قدراته الاحترافية غير الاعتيادية في السواقة عبر شوارع وأوتوسترادات مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الفيديو والذي تصل مدته لنحو 9 دقائق تم تصويره بتقنيات عالية في الإخراج والتصوير والمونتاج ، ويركز بصورة واضحة على روعة التصميم العصري لمدينة دبي بناطحات السحاب الشاهقة فيها والأوتوسترادات العريضة ، إلى جانب استعراض منمق لقدرات كن بلوك على السطحيات المختلفة رملية كانت أو إسفلتية.

يشار إلى أن إكس دبي تهتم بتعزيز مكانة إمارة دبي كواجهة رئيسية لرياضات السرعة والإثارة ودعم عشاق ومحترفي هذه الرياضات.

بقلم ماغي أيوب

راديو بيتنا

صوت الجالية العربية المستقل في كندا ، يبث على مدار أربع وعشرين ساعة يومياً ، مقدماً أجمل الألحان والموسيقى العربية من الثمانينيات إلى اليوم. منذ انطلاقته عام 2010 بلغ راديو بيتنا مرتبة متميزة لدى مستمعيه لاسيما في أمريكا الشمالية وأوروبا ، وبقية دول العالم ، بفضل حضوره المتميز على شبكة الإنترنت ، حيث بلغت نسبة تواصل مستمعيه ومتابعي صفحته على الأجهزة الذكية مستوى لم تصل إليه إذاعات محلية أخرى في كندا والولايات المتحدة.