ما هو أصلك وفصلك؟

راديو بيتنا . علاقات, مجتمع 6356

• في هذا الفيديو طلب القيمون عليه من عدة أشخاص من حول العالم الخضوع لفحص الحمض الوراثي الـ DNA. ماذا كانت النتيجة؟ الإجابة نتركها لكم في الفيديو أدناه. لكن نستطيع أن نقول لكم إنه تبين في النهاية أن القواسم المشتركة بين مواطني جنسية وجنسية أخرى هي أكثر مما يعتقد الجميع.

الفيديو الذي تم تنفيذه كجزء من حملة دعائية ذكية ، يعبر عن فلسفة شركة سياحية تؤمن بأن الجميع يجب أن يكون قادراً على السفر حول العالم ، والتعرّف على الشعوب والثقافات والديانات الأخرى. هذا وتعتبر الشركة وتحمل اسم موموندو ، أن السفر يساهم بشكل عام في تفتح آفاق العقل الإنساني من خلال عيش تجارب مختلفة تكون نتيجتها رؤية الأمور بشكل مختلف يجدد مفاهيم ربما كانت سائدة بالخطأ ومخالفة للواقع الحقيقي.



لمشاهدة المزيد عن تجربة الأشخاص الآخرين في هذا التسجيل الدعائي اضغط على هذا الرابط هنا.

Credit @Momondo – The DNA Journey
http://www.momondo.ca/letsopenourworld
https://www.youtube.com/watch?v=tyaEQEmt5ls

راديو بيتنا

صوت الجالية العربية المستقل في كندا ، يبث على مدار أربع وعشرين ساعة يومياً ، مقدماً أجمل الألحان والموسيقى العربية من الثمانينيات إلى اليوم. منذ انطلاقته عام 2010 بلغ راديو بيتنا مرتبة متميزة لدى مستمعيه لاسيما في أمريكا الشمالية وأوروبا ، وبقية دول العالم ، بفضل حضوره المتميز على شبكة الإنترنت ، حيث بلغت نسبة تواصل مستمعيه ومتابعي صفحته على الأجهزة الذكية مستوى لم تصل إليه إذاعات محلية أخرى في كندا والولايات المتحدة.