السن هو مجرد رقم

راديو بيتنا . رياضة, صحة 4942

• إرنستين شيبرد هي لاعبة كمال أجسام أمريكية من أصل أفريقي اشتهرت بحصولها على لقب أكبر معمّرة في العالم تنافس في مسابقات كمال الأجسام حسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية عامي 2010 و2011. يحكي هذا الفيديو القصير أدناه قصة إرنستين شيبرد ، وكيف بدأت مشوارها الرياضي هي واختها التي توفيت فجأة ، وكيف أثرت في حياتها وبالتالي أثرت هي في الكثير من السيدات اللاوتي تدربن معها.

إرنستين شيبرد بلغت الثمانين من عمرها خلال العام الجاري ، ومع ذلك لا تزال تتمتع بقدر عال من النشاط والحيوية، غير أنها توقفت عن المنافسة في سباقات كمال الأجسام. في عام 2012 تمكنت مواطنتها الأمريكية إديث كونور من الحصول على لقب أكبر لاعبة كمال أجسام سناً في العالم بينما كانت في السابعة والسبعين من عمرها.

بقلم ماغي أيوب.

راديو بيتنا

صوت الجالية العربية المستقل في كندا ، يبث على مدار أربع وعشرين ساعة يومياً ، مقدماً أجمل الألحان والموسيقى العربية من الثمانينيات إلى اليوم. منذ انطلاقته عام 2010 بلغ راديو بيتنا مرتبة متميزة لدى مستمعيه لاسيما في أمريكا الشمالية وأوروبا ، وبقية دول العالم ، بفضل حضوره المتميز على شبكة الإنترنت ، حيث بلغت نسبة تواصل مستمعيه ومتابعي صفحته على الأجهزة الذكية مستوى لم تصل إليه إذاعات محلية أخرى في كندا والولايات المتحدة.