اعرف شخصيتها من حاجبيها

راديو بيتنا . علاقات 814 لاتعليقات

• إذا كانت العيون نافذة الروح فالحواجب هي إطار تلك النافذة ، وهي قادرة على أن تكشف الكثير من خبايا شخصية صاحبتها. اختبري هذه النظرية بنفسك وعلى نفسك أولاً ، ثم لاحظي مدى صحتها على من تعرفين ممن يتمتعن بأحد تلك الأنواع المختلفة من رسمة الحواجب.

الحاجب العادي

صاحبة الحاجبين المتوسطين طولاً وبعداً من بعضيهما توحي بأنها ملتزمة بالقيم التقليدية ، وتتميز بنزاهة الشخصية. وهي في الوقت نفسه غير بعيدة عن المغالاة والمبالغة أحياناً ، وهذا شيء يجعل الآخرين يستمتعون بصحبتها كثيراً.

الحاجب الطويل زيادة

صاحبة الحاجبين الطويلين زيادة تتمتع بالقدرة على تحمّل أي نوع من الضغوطات ، كما تتميز بأنها اجتماعة جداً ، وبامتلاك قدر كبير من الحيل والمهارات الداخلية ، ولديها اهتمامات كثيرة. إن صاحبة الحاجب الطويل زيادة باختصار قد اعتادت على حل جميع مشاكلها بنفسها ، ونادراً ما تشارك مشاكلها مع الآخرين.

الحاجب القصير

صاحبة الحاجب القصير عادة ما تراعي التفاصيل بدقة وتتميز بالثبات على مواقفها. كما لا تحب سماع تذمر الآخرين حول مشاكلهم لأنها تجد صعوبة في تحمل مصاعب الحياة أحياناً ، لكنها في الوقت نفسه تتميز بقدرتها على تجاوز العقبات بقوة.

الحاجب السميك

صاحبة الحاجب السميك تتمتع بثقة كاملة في قواها الداخلية وجاذبيتها الخارجية. وتتميز بالقدرة على تحمل النزاعات بسهولة ، وتحقيق الهدف الذي تضعه نصب عينيها مهما كانت المعوقات. وهي لا تهتم برأي الآخرين فيها بل هي أكثر اهتماماً بعيش كل لحظة من حياتها حتى آخرها ، وعادة ما يتصف أصحاب هذه الحواجب بذوي الأرواح الحرة والطليقة.

الحاجب الرفيع

صاحبة الحاجب الرفيع عادة ما تتميز بالرقة الداخلية. وتحب الابتعاد عن النزاعات المختلفة ولا تضعها على سلم أولوياتها ، كما تتصف بمهارة إدارة قدراتها على تجنب تلك النزاعات. وهي تجيد الإصغاء إلى الآخرين ، وهي عطوفة إلى أقصى الحدود.

الحاجب المنحني المرتفع

صاحبة الحاجب المنحني المرتفع تتميز بدقة الاختيار والحساسية في التواصل مع الآخرين. وعادة ما يأخذ البعض فكرة خاطئة عنها عند مقابلتها للمرة الأولى ، حيث يعتبرونها إما متعجرفة أو أنانية. لكن الحقيقة هي أن صاحبة الحاجب المنحني المرتفع لا تفشي ما في صدرها لأحد بشكل كامل إن لم يكسب ثقتها أولاً. وقد تتميز شخصيتها بالسعي إلى الكمال وانتقاد الذات لتحسينها.

الحاجب المنحني المنخفض

صاحبة الحاجب المنحني المنخفض هي من النوع الذي يمكنك وضع ثقتك به في أي موقف. وتتميز شخصيتها بالقدرة على التفاعل مع الآخرين وبناء علاقة جدية طويلة الأمد.

الحاجب المثلثي

صاحبة الحاجب المثلثي الشكل يوحي بأنها ذات شخصية دينمايكية متغيرة ، تتميز بالقدرة السريعة على تحليل المواقف واتخاذ القرارات بسرعة خاطفة. لكن هذه العفوية عادة ما تؤدي إلى نتائج غير مرغوب فيها ، إلا أنها وفي الوقت نفسه لها عدد من المميزات ، فالناس لا يملون من رفقة صاحبة الحاجب المثلثي ، كما أنها تتميز بالريادة وإلهام الآخرين ، ولا تخشى من تحمل المسؤولية أبداً.

الحاجب الدائري

صاحبة الحاجب الدائري هي مثال للطيبة والجاذبية ، وتتميز بأنها لا تتجاهل مشاكل الآخرين أبداً وتتعاطف معهم ، وعلى استعداد دائماً لمساعدة من هم بحاجة إلى عون.

الحاجب شبه المستقيم

صاحبة الحاجب شبه المستقيم الذي لا يكون فيه انحناء ظاهر توحي بقدرتها الذهنية التحليلية ، وميولها إلى التفكير المنطقي. فهي من النوع الذي يزن الأمور مرتين قبل اتخاذ القرار ، ومع ذلك هي لا تخشى المغامرة والكشف عن الحقائق غير المريحة التي يفضل الآخرون تجنبها.

الحاجب المتوازي

كلما زادت زاوية الانحدار السفلي لدى صاحبة الحاجب المتوازي كلما زادت قوة عواطفها وأحاسيسها الموجودة في أعماقها. تتميز صاحبة الحاجب المتوازي بأنها تترك انطباعاً قوياً يدوم طويلاً على كل من تقابلهم ، كما أنها تدرك تماماً أهدافها في الحياة ، ودائماً ما تجد أسرع طريق للنجاح.

الحاجب شبه المرئي

الحاجب شبه المرئي هو ظاهرة مميزة ونادرة جداً نظراً لأن لون الحاجبين عادة ما يكون فاتحاً جداً ، ويصعب تحديد رسمته. صاحبة هذا الحاجب لا تشعر بالأمان في الأغلب وتميل إلى الشك في شخصيتها وقدراتها ، فينتج عن ذلك إحساس بالخجل والخوف. كما لا تتميز صاحبة هذين الحاجبين بالعدوانية أو فرض الذات أبداً. لذلك ننصحها بتعزيز ثقتها بنفسها ومد جناحيها لتحقيق إنجازات جديدة.

إعداد ماغي أيوب
المصدر

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق

[ دليل السواقة العربي ]

  • نود أن نذكّر متابعي موقعنا بأنه مازال في الإمكان حجز نسخة إلكترونية مجانية من دليل السواقة العربي لمقاطعة أونتاريو بعد تسجيل طلبك

    تسجيل