طاوية الملابس الألية

راديو بيتنا . تكنولوجيا 666

• يعتبر طي الملابس على رأس أولويات الأعمال المنزلية بالنسبة للكثير من الناس ، كما يُعتبر من أكثرها روتيناً واستهلاكاً للوقت. من هنا جاءت فكرة الجهاز لتسهيل عملية طي الملابس المغسولة وتوفيراً للوقت على نحو ما.

تحوّلت فكرة طاوية الملابس الألية إلى جهاز ملموس في معرض الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية الذي أقيم مؤخراً في مدينة لاس فيغاس الأمريكية ، حيث عُرض الجهاز ويُطلق عليه اسم Foldimate للبيع بقيمة 1200 دولار فقط ، وتقول الشركة المُصنعة أن الطاوية الألية سهلة التشغيل حتى الأطفال يمكنهم تشغيلها بكل سهولة.

يشار إلى أن قدرات الطاوية الجديدة ، والتي قد يتعدى حجمها حجم الغسالة الأفقية تقريباً ، تقتصر على القمصان والبنطلونات والتيشرتات فقط ، ولا يمكنها طي الشراشف أو الملاءات أو الجوارب أو السترات أو المعاطف وعدد آخر من الملابس ، كما تحتاج إلى من يقوم بتلقيم الجهاز بالملابس يدوياً وليس ألياً.

إعداد ماغي أيوب
المصدر

راديو بيتنا

صوت الجالية العربية المستقل في كندا ، يبث على مدار أربع وعشرين ساعة يومياً ، مقدماً أجمل الألحان والموسيقى العربية من الثمانينيات إلى اليوم. منذ انطلاقته عام 2010 بلغ راديو بيتنا مرتبة متميزة لدى مستمعيه لاسيما في أمريكا الشمالية وأوروبا ، وبقية دول العالم ، بفضل حضوره المتميز على شبكة الإنترنت ، حيث بلغت نسبة تواصل مستمعيه ومتابعي صفحته على الأجهزة الذكية مستوى لم تصل إليه إذاعات محلية أخرى في كندا والولايات المتحدة.