شينيه أوكانر تُسلم

راديو بيتنا . مجتمع, مقالات 58

أعلنت شينيه أوكانر (Sinead O’Connor) المغنية الأيرلندية التي اشتهرت في مطلع التسيعينيات بأغنيتها التي تصدرت سباق الأغاني في حينه بعنوان “لا شيء يقارن بك” ، أعلنت في العشرين من الشهر الجاري ، وعبر حسابها على تويتر اعتناقها الإسلام وتغيير إسمها إلى شهاده دافيت. وقد كتبت شينيه أوكانر تقول “أعلن بكل فخر بأنني أصبحت مسلمة … وأن اعتناقي الإسلام هو الخاتمة الطبيعية لأي رحلة ذكية في دراسة الأديان. فدراسة جميع الكتب المقدسة تقود إلى الإسلام.

وقد أضافت على حسابها على تويتر تقول “…إن القرآن يؤكد ما جاء في الكتب المقدسة السابقة باستثناء إشارته إلى التحريفات التي دخلت عليه …”. وكانت شينيه قد كشفت مطلع الأسبوع عن تعاونها مع روني وود من فرقة رولينغ ستونز ، والممثل سيليان مورفي ونيك ماسون من فريق بينك فلويد ، والمغنية إميلدا ماي لإطلاق عمل فني جديد.

إعداد حسام مدقه
المصدر

راديو بيتنا

صوت الجالية العربية المستقل في كندا ، يبث على مدار أربع وعشرين ساعة يومياً ، مقدماً أجمل الألحان والموسيقى العربية من الثمانينيات إلى اليوم. منذ انطلاقته عام 2010 بلغ راديو بيتنا مرتبة متميزة لدى مستمعيه لاسيما في أمريكا الشمالية وأوروبا ، وبقية دول العالم ، بفضل حضوره المتميز على شبكة الإنترنت ، حيث بلغت نسبة تواصل مستمعيه ومتابعي صفحته على الأجهزة الذكية مستوى لم تصل إليه إذاعات محلية أخرى في كندا والولايات المتحدة.